Udemy Arabic Course : كيف حققت 1000 دولار يوميا من دورات يوديمي بدون تسويق

شاهد كيف حققت 1000 دولار يوميا بدون تسويق (حوالي 135000 دولار في آخر 6 أشهر) وبدون حتي الظهور علي الشاشة أبدا

هذه الدورة مخصصة لمتحدثي اللغة العربية والرد علي الإستفسارات سيكون باللغة العربية

تعال معي في رحلة يوديمي للثروة السريعة... في 3 ساعات فقط

لقد ربحت أكثر من 30،000 دولار في فبراير عنه 29000 $ في يناير عنه 32000 $ في ديسمبر وأكثر من 34000 $ في نوفمبر - كل هذا ببساطة باتباع هذه الدورة، مع عدم البيع، ولا التسويق، ولا الدعاية. لا شيء.

أكثر من 17،000 الطلاب قد التحقوا بالفعل - وأكثر من 290 نقد 5 نجوم رائعة لأنه فعلا مجدي

. والدورة محدثة بالكامل في شهر مارس عام 2015.

هل سمعت عن "أسراريوديمي "؟

لقد ربحت مبالغ طائلة من دورات يوديمي كل شهر، منذ أن بدأت في تجربة ماذا يعمل حقا.

ولقد جنيت نتائج تجاربي ...والآن كل التجارب الناجحة يتم الكشف عنها هنا للمرة الأولى.


أنا الآن أربح في المتوسط أكثر من 4،000 دولار في الأسبوع - وهذا خالصا لي، ليس إجمالي المبيعات ... انه المبلغ الذي أتلاقاه فعلا في يدي وهذا ليس أسبوع واحد غير عادي فقط .. هذا كل أسبوع، أسبوعا بعد أسبوع بعد أسبوع


في يناير عام 2014، قبل أن ابدأ إتباع هذا الدورة، ربحت فقط 700$ .. وباتباع هذه الدورة، وهذا يزداد الآن، شهرا بعد شهر، وصلت إلى أكثر من 33000 $ في فبراير 2015!

لذلك، فأنا أعلم أن هذه التجارب مجدية الآن –وبالمناسبة كل أرباحي معروضة في المحاضرات المجانية بالأسفل

كل تقنية واحدة أكشفها في هذه الدورة هي من السهولة لتطبيقها وتنفيذها في دقائق .. ويمكن أن تعطيك عوائد فورية.

لا أحتفظ بأي شيء سري .. فأنا أكشف كل ما أعرفه .. وكلما اختبر المزيد من الأشياء، فتلك التي تنجح يتم إضافتها إلى الدورة - دون أي تكلفة اضافية لك! هذا الدورة سوف تستمر في النمو والنمو.

فضلا عن ضمان ال 30 يوما من يوديمي فلديك وعدي الشخصي يأن تبهرك هذه الدورة وتسرك بما ستعرفه في ال 3 ساعات القادمة ... وسوف تندم إذا كان لديك بالفعل دورة علي يوديمي وخسرت كل الأرباح الرائعة المحتملة.

ما لا يوجد في هذه الدورة

أنا لا أغطي العناصر التي يتم نشرها من قبل يوديمي لأنها متاحة مجانا من يوديمي. فأنا أقدم لك دليل حقيقي على الخطوات الناجحة لتحصل علي مشاهدات تتحول إلي مبيعات والتي تتحول إلى مبيعات متكررة.

وأنا لن "أنظر على دورتك" و "اقول لك ما هو الخطأ". أنا لا أعرف تخصصك أو معرفتك - وسيكون من التهور تقديم المشورة لك. يجب أن يكون لديك شيء (أي شيء!) يمكنك تعليمه. وبالمناسبة، أنا لم أظهر على الكاميرا - وأنت لا تحتاج إلى ذلك ايضا

أنا لن أعلمك أي شيء بأي شكل من الأشكال ضد قواعد يوديمي وشروطها وغيرها، سواء كانت مكتوبة أو ضمنية فأنا أقدر أرباح من يوديمي جدا

هذه الدورة ليست من انتاج أو مدعمة من قبل يوديمي .. فكله عملي الخاص... ولكن أيضا موظفي يوديمي الممتازين متواجدين بالطبع دائما لمساعدتك

ولكن، إذا كنت تريد رأيي الشخصي "من الداخل" معلومات .. تذكر أنني قد كسبت 169000 $ في آخر 6 أشهر الماضية بكم أدنى من العمل، بما في ذلك أكثر 32000 $ في ديسمبر وأكثر من 29000 $ في يناير والآن أكثر من 30000 دولار في فبراير (وأنا الآن لا أعمل أكثر من ساعة واحدة يوميا) .. أنت تحتاج إلى الحصول على هذه الدورة الآن ... في هذه اللحظة.

كل دقيقة تأخير في الواقع تكلفك المال

التحق بالدورة الان

Udemy رمز القسيمة : https://www.udemy.com/1000_aday_from_udemy_course_arabic/?couponCode=ArabicLaunch